http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مجموعة من شباب بنغازي تُطلق مهرجاناً للأفلام الملتقطة

عين ليبيا 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

أطلق مجموعة من شباب بنغازي مهرجانا للأفلام الملتقطة بالهاتف المحمول، وأطلقوا عليه اسم الفنان الراحل المخرج خليل الجهاني.

وأوضح منظموا المهرجان أن تنظيمه يأتي وفاءًا للفنان الشاب المتوفّى في شهر مارس 2015 والمُتحصّل على جائزة الترتيب الأول في مهرجان بنغازي لفيلم الهاتف المحمول في نسخته الأولى عام 2013، عندما شارك بفيلمه القصير (روبابيكيا).

وحدّدت إدارة المهرجان يوم 15 يناير لبداية استلام المشاركات وفقا لاستمار مخصصة لإتاحة الفرصة لكل الراغبين في المشاركة في هذا النشاط بجميع أنواع الأفلام القصيرة في الدراما، والأكشن، والتراجيديا، والكوميديا، والرُّعب.

وتستمر فرصة تقديم المشاركات حتى الثالث من مارس المقبل، بينما يقام المهرجان وتختتم فعالياته في يومي 17 و18 من مارس المقبل، ويخصص اليوم الأول لعرض المشاركات، بينما يخصص اليوم الثاني “18 مارس” الذي يوافق ذكرى وفاة الفنان الشاب خليل الجهاني لاختتام الفعاليات وإعلان النتائج.

وقد ولد السيد خليل الجهاني في يوم 16 مارس 1984 ببنغازي، وتخرج من كلية الاقتصاد في جامعة بنغازي، وهو أب لطفل ولد بعد وفاته …. عمل الراحل خليل الجهاني كمخرج سنمائي ومسرحي، وهو شاعر غنائي وكاتب وممثل مسرحي وتلفزيوني وتوفي في 18 مارس 2015 إثر سكتة قلبية.

 




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com