تويتر اخبار ليبيا

نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور عبدالسلام البدري يدين تفجير بنغازي ويتوعد بملاحقة الجناة

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 25 مايو 2018 (وال) – دان معالي نائب رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة لشؤون الخدمات الدكتور عبد السلام البدري بأشد عبارات مايو  الإدانة والاستنكار التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف الأبرياء في وقت متأخر من ليل الخميس ثامن أيام شهر رمضان المبارك في مدينة بنغازي.

وقال البدري في بيان إنه يدين هذا الهجوم الغادر والجبان، معتبرا أن الإرهابيون يودون من خلاله إرسال رسالة مفادها أن مدينة بنغازي ليست آمنة، وأن الأمر على العكس تماما، متوعدا بملاحقة الحكومة للجناة.

وأشار البدري إلى أن ذلك يؤكد رسوخ مبدأ الحكومة في مجابهة الإرهاب حتى اقتلاع آخر جذوره من بلادنا إلى غير رجعة.

وقال معالي نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والمسؤول عن ملف بنغازي بالحكومة إنه تابع عن كثب حيثيات هذا العمل الإرهابي الغادر عبر غرفة الطوارئ التي شكلتها الحكومة البارحة من كافة أجهزتها، مؤكدا أن الحكومة لن تتوانى عن ملاحقة الإرهابيين وتطهير بنغازي ومختلف أرجاء البلاد من خلاياهم المندسة في صفوف الليبيين.

وأهاب البدري بجميع المواطنين الكرام الإبلاغ الفوري عن أية تحركات مشبوهة، داعيا كافة أجهزة الأمن للضرب بيد من حديد على كل قوى الشر والإرهاب والتطرف التي تود إفساد فرحة أهالينا بالانتصار ودك الإرهاب في آخر معاقله بدرنة.

وأكد معاليه أن الحكومة المؤقتة أصدرت تعليماتها على الفور لأجهزة وزارة الصحة لرفع درجة الطوارئ بما يكفل علاج الجرحى في مختلف المستشفيات العامة والخاصة في الداخل ونقل من تستلزم حالته العلاج في الخارج.

وقدم معالي نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات تعازيه الحارة لأسر الشهداء في هذا المصاب الجلل، ومعربا عن أمله في أن يمن الله بالشفاء العاجل على الجرحى وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بنغازي. (وال – بنغازي) ا م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com