اخبار ليبيا رمضان

فخامة رئيس مجلس النواب يكلف المستشار القانوني للمجلس بالتواصل مع النائب العام للتحقيق في ما ورد بتقرير ديوان المحاسبة بطرابلس

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طبرق 27 مايو 2018 (وال)- أعلن المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي السيد فتحي عبد الكريم المريمي أن فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح عيسى قام بتكليف المستشار القانوني لرئاسة مجلس النواب السيد أشرف الدوس بالعمل على تقديم بلاغ إلى النائب العام لفتح تحقيقات قانونية حيال المخالفات والتجاوزات المالية التي وردت في تقرير ديوان المحاسبة بطرابلس.

وأوضح المريمي أن فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح شدد على ضرورة محاسبة كل مخالف ومتجاوز وسارق للمال العام وفقا للقوانين والتشريعات النافذة بالخصوص.

وقال المريمي إن المستشار القانوني لرئاسة مجلس النواب السيد أشرف الدوس باشر على الفور بالاتصال بالقائم بأعمال النائب العام السيد الصديق الصور بالخصوص، لافتا إلى أن ذلك ووفقا للقانون يعتبر بلاغا قانونيا سيتم بموجبه فتح تحقيقات حول ما ورد في تقرير الديوان المشار إليه من مخالفات وتجاوزات مالية.

وأشار إلى أن فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح كلف الدوس بمتابعة البلاغ مع القائم بأعمال النائب العام وتقديم تقارير حول التحقيقات التي اتخذت في هذا الشأن بشكل دوري لرئاسة مجلس النواب.(وال – طبرق) ا م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com