فيسبوك اخبار ليبيا

وزارة الصحة تهيب بالمستشفيات المحيطة بالهلال النفطي توحيد الجهود والتعاون المستمر

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 18 يونيو 2018 (وال)- أهاب وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة والمكلف بمهام تيسير الوزارة الدكتور سعد عقوب بكافة المستشفيات المحيطة بالهلال النفطي وفروع جهاز الإسعاف والطوارئ تكاثف وتوحيد الجهود  والتعاون المستمر و دعم قدرات المستشفيات.

وطالب عقوب جميع المستشفيات العاملة بأن تلمس احتياجاتها وتوفيرها على وجه السرعة  بإعادة تدوير الأدوية والمعدات الطبية والمستلزمات فيما بينها لتقديم كل ما من شأنه أن يخفف المعاناة الصحية للجرحي والمصابين وللمتأثرين و يعجل شفاءهم إثر الهجوم الغادر لميليشيات سرايا الدفاع الإرهابية، على منطقة الهلال النفطي.

وثمن وكيل عام وزارة الصحة في الوقت نفسه مجهودات مستشفى البريقة ومستشفى الشهيد  امحمد المقريف ومستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ومركز بنغازي الطبي  وأجهزة الإسعاف والطوارئ بتلك المناطق الصحية .

وقال عقوب إن وزارة الصحة المؤقتة  تعمل في أكثر من اتجاه لتوفير الرعاية و العناية لأكبر عدد من المصابين و تحسين أوضاعهم الصحية، مشددا على أن الوزارة  لن تدخر جهدا في سبيل سرعة تقديم الخدمات العلاجية والإسعافية.

وأشاد وكيل عام وزارة الصحة بكافة الطواقم الفنية والتمريضية بكافة المستشفيات العاملة بمحيط الهلال النفطي وبنغازي.(وال – البيضاء) أ ف/أ د

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com