http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مكونات بنغازي تبارك انتصارات القوات المسلحة وتحرير منطقة الهلال النفطي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 21 يونيو 2018 (وال) – أصدرت الشبكة الليبية لتنظيم منظمات المجتمع المدني ومجلس مشايخ وأعيان مدينة بنغازي بيان مشترك مساء اليوم الخميس أمام فندق تيبستي السياحي بمدينة بنغازي .

وأكد البيان – الذي اطلعت وكالة الأنباء الليبية عليه – على جملة من الثوابت الوطنية التي لا مناص منها في الوقت الراهن .

وأدان البيان الهجوم الإرهابي على المواني والحقول النفطية من العصابات المسلحة والتنظيمات الإرهابية والتي تنفذ أجندات لدول الداعمة للإرهاب وعلى رأسها قطر تركيا والسودان هدفها زعزعة أمن واستقرار الهلال النفطي الذي يعتبر المصدر الوحيد لقوت الشعب الليبي .

وطالب الحاضرون جميع الجهات القضائية باتخاذ كل الإجراءات القانونية لمرتكبي هذه الجريمة في حق الليبيين، مطالبين جميع مدن ليبيا وقبائلها عدم إيواء هذه المجموعات المراقة .

وشدد البيان على ضرورة إجراء انتخابات بعد بسط المؤسسة العسكرية المنبثقة من مجلس النواب الأمن على كامل البلاد، مطالبين جميع أبناء الشعب الليبي أن يلتفوا حول القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر للقضاء على الإرهاب والخارجين على القانون حتى يترسخ الأمن والأمان في ليبيا .

وطالب البيان مجلس النواب بضرورة تشكيل لجنة لتعديل مقترح الدستور ذات اختصاص دستوري واختصاص اجتماعي تؤمن ضمان وجود الاستحقاق الدستوري الدستوري والاستحقاق الاجتماعي للشعب الليبي .

وأكد البيان أن إدارة الشعب لايمكن أن تقهر مهما تأمر الخونة والمندسين، وهكذا وجدناه صباح اليوم الخميس بالهلال النفطي وهم يهربون وسط رمال صحرائنا الذهبية خوفاً وهلعاً من أبناء جيشنا البطل وجنوده البواسل . (وال – بنغازي) ع ج/ ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com