فيسبوك اخبار ليبيا

الأهلي طرابلس يبدأ سوق انتقالات اللاعبين بصفقات نارية

وال البيضاء 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 25 يونيو 2018 ( وال ) – واصلت إدارة نادي الأهلي طرابلس تعاقداتها مع العديد من اللاعبين ليكونوا إضافة قوية للفريق الأول لكرة القدم ابتدأ من الموسم المقبل ، ودعمت الفريق الأول بأسماء في المراكز التي يحتاجها الفريق.

إدارة الأهلي سارعت في مغازلة العديد من اللاعبين من الأندية الكبرى قبيل انتهاء الموسم الكروي هذا العام ، وذلك من أجل الظفر بخدماتهم والاستفادة منها.

تنوع الصفقات:

وتنوعت الصفقات بين انتدابات محلية وتجديد عقود احترافية ، حيث كانت بداية العمل على إبرام هذه العقود، بداية شهر إبريل الماضي، حيث نجحت إدارة النادي في الظفر بخدمات لاعب المدينة يحيى الزليطني بموجب عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم.

توالت الصفقات الأهلاوية ، وانتظرت جماهيره بشغف أسماء جديدة تعزز صفوف فريقها، وفي منتصف شهر إبريل الماضي استطاعت إدارة الأهلي ضمن مهاجم التحدي عامر التاورغي إلى صفوفه، البالغ من العمر 26 عامًا، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

مواصلة التعاقدات:

مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس واصل سلسلة تعاقداته، وقد دعم الفريق الأول بأسماء جديدة ، وتمثلت تلك الأسماء في التعاقد مع لاعب الأهلي بنغازي الظهير الأيمن على معتوق، وكذلك المهاجم أحمد كراوع، ومدة العقد تمتد لثلاثة مواسم، بالإضافة إلى تعاقدها مع الظهير الأيسر موسى أبوبكر قادماً إليه من فريق الشط،، في صفقة انتقال حر.

تجديد جونيور

وحرصت إدارة النادي على تجديد عقد اللاعب المحترف الكونغولي جونيور مكسيم موسماً إضافياً أخر، وجاء ذلك بعد العروض الجيدة القوية التي قدمها مع الفريق خلال مرحلة التتويج الماضية.( وال – بنغازي ) س أ / هــ ع 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com