http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

فتح الطريق الساحلي الرابط بين ورشفانه والزاوية

عين ليبيا 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وكالة ليبيا الرقمية 

أعلن الناطق باسم اللجنة الممثلة للمدن المتضررة من إغلاق الطريق الساحلي غرب طرابلس، في مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس الماضي بالزاوية، أن الطريق ستفتح في غضون أسبوع.

وذكر البشتي الزحوف خلال المؤتمر الصحفي، أن اجتماعا للتفاوض المباشر بين اللجنة وبين المسؤولين في ورشفانة سيعقد الأيام القادمة لمناقشة المشاكل العالقة، مضيفا أن اجتماعا آخر سيعقد الأسبوع القادم في تونس، برعاية بعثة الأمم المتحدة في ليبيا لإشراكها في دعم أي اتفاق مرتقب.

وفيما يتعلق بكيفية حماية الطريق بعد فتحها، قال الزحوف: إن الترتيبات المتعلقة بالقوة التي ستكلف بحماية الطريق ومكونات هذه القوة ستناقش في الاجتماع القادم، مشيرا إلى أن حوادث الخطف والقتل ما تزال مستمرة في مناطق ورشفانة، ومنها قتل أربعة أشخاص واختطاف 11 من مدن المنطقة الغربية خلال الأيام الماضية.

يشار إلى أن المفاوضات بين لجنة المدن المتضررة من إغلاق الطريق الساحلي غرب طرابس وهي 16 مدينة، وأعيان وقادة عسكريين من مناطق ورشفانة، مستمرة منذ ما يقارب شهرين، وقد بدأت هذه المفاوضات عقب إغلاق الطريق الساحلي إثر حادثة إسقاط الطائرة العمودية مقابل شاطئ منطقة الماية أواخر أكتوبر الماضي.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com