http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الأدلة الجنائية بالمرج تضبط مصريًا منتميًا لجماعات إرهابية

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن جهاز الأدلة الجنائية بالمرج ضبطه أحد المنضمين للجماعات الإرهابية المتشددة، وهو مصري الجنسية مسلم الديانة في الخمسين من عمره، يلقب بـ«الصقر».



ووجهت للمتهم معلومات مؤكدةً بكونه أحد المنفذين لعمليات اغتيال وخطف ورصد ويقطن بضواحي العاصمة الليبية طرابلس، وحاول المذكور الفرار أمس عبر المنفذ البري لعدم درايته أن المباحث العامة تتابع تحركاته وترصد وتعلم بانضمامه للجماعات الإرهابية.

وانطلق المتهم من مدينة زوارة إلى طرابلس، ومنها دفع مبلغ مائة دينار ليبي حتى يصل إلى بنغازي ومنها حاول العبور إلى المنفذ الغربي لمدينة المرج، وفور عرض اسمه على المنظومة الإلكترونية قبض عليه وبحوزته مقتنياته الخاصة وحقائب سفر، واقتاده جهاز الأدلة الجنائية لمقر الأدلة بالمرج للتحقيق.

ووفقًا لوكالة الأنباء الليبية، قال الناطق الإعلامي لجهاز الأدلة بالمرج سالم الصاوري إن المتهم اعتراف بانضمامه للجماعات الإرهابية.

وأوضح الصاوري أن الجاني اعترف أيضًا بعدد العمليات التي شارك فيها، وجاري التحقيق معه لمعرفة تفاصيل أكثر عنه وعن بعض الأشخاص المشتركين معه في ارتكاب أعمال إرهابية في المنطقة الغربية ضد المدنيين.

وأضاف الناطق الإعلامي لجهاز الأدلة بالمرج أن المتهم من أحد منتسبي الميليشيات الإرهابية، منوهًا بأنه سيتم عرض التحقيقات على وسائل الإعلام المختلفة بعد الانتهاء من التحقيقات قريبًا.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com