http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

المستشار السياسي لبلديات برقة : يجب على  الشعب أخذ الحذر من متاجرة القيادات السياسية بالأزمة الليبية

وال البيضاء 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازى 26 يناير  2016 (وال) – قال المستشار السياسي لبلديات برقة علام الفلاح إنه على  الشعب الليبي أخذ الحيطة والحذر من متاجرة القيادات السياسية في الأزمة الليبية من أجل تحقيق منافع شخصية بغض النظر عن المصلحة العامة .



وحذر الفلاح – في  تصريحه الخاص لوكالة  الأنباء الليبية – ممن وصفهم بأطراف الأزمة اللبيبة الذين يرفضون ويقبلون بالمجلس الرئاسي والحكومة التوافقية بقدر المنافع الشخصية التي سيحققونها من هذا القبول أو ذلك الرفض .

وأكد الفلاح أن بعض الرموز السياسية في ليبيا يريدون الدخول في حوار مع قيادات الجماعات المتطرفة في ليبيا والمحسوبين على تنظيم القاعدة في بلاد المغرب العربي من أجل  الحصول على مقعد داخل المجلس الرئاسي ومناصب وزارية.

 وأوضح أن التشكيل الحالي  لحكومة السراج التوافقية غير مناسب ومن الأفضل تعديلها والمضي قدماً في الحوار والخروج بليبيا من هذا المنزلق الخطير من خلال الحوار الليبي برعاية الأمم المتحدة ودول الإقليم .

واقترح الفلاح ”  إعادة تشكيل حكومة السراج وفتح حوارات مع أطراف أخرى وإشراك الأطراف الفاعلة سواء على الأرض أو الأطراف المغيبة في الحوار والدفع بأسماء ذات كفاءة وخبرة ومسؤولية في أهم الوزارات في الحكومة المقبلة حتى تستطيع انتشال البلاد والعباد من هذا الوحل والكارثة.

وطالب الفلاح بضرورة التأكيد على المحافظة على الجيش الليبي وقيادته العسكرية بشكل واضح وصريح والاعتراف الكلي بعمل هذا الجيش في كل ربوع ليبيا في محاربة الإرهاب وحماية الدولة . (وال – بنغازي) أ ف/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com