http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بلدي ترهونة يناقش إنشاء مشروعات مع المجموعة الاوروبية للاستثمارات

قناة ليبيا 24 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 

ليبيا 24- وكالات

ناقش المجلس البلدي ترهونة مع مندوبي المجموعة الأوروبية للاستثمارات المشروعات المتوقع البدء في أعمالها بالمدينة خلال الفترة المقبلة.

وضم الاجتماع عميد بلدية ترهونة عياد البي، ومدير إدارة المشروعات بالمجلس البلدي ترهونة أحمد العباني، وعضو المجلس البلدي حامد الفيتوري، ومدير المكتب الإعلامي والعلاقات العامة محمد سعيد، ومندوبي المجموعة الأوروبية للاستثمارات.

وقال مدير المكتب الإعلامي بالمجلس، محمد سعيد، لـ«بوابة الوسط»، إن المجتمعين ناقشوا عدة مشاريع أهمها مشروع إنشاء حي سكني، وتطوير منتزه الشرشارة، مشيرًا إلى أن هناك قطعة أرض تقدر مساحتها بـ 420 هكتارًا ستعرض على المستثمرين لإقامة عدة مشروعات عليها.

يشار إلى أن المجلس البلدي ترهونة أطلق خلال المدة الماضية عددًا من المشروعات، منها صيانة وإعادة رصف الشوارع، وتركيب أعمدة الإنارة بها، وطلاء جدران المؤسسات الخدمية والتعليمية بالمدينة، إضافة إلى بعض المشاريع الحيوية التي يجري العمل على استكمالها.

وتشمل تلك المشروعات استكمال مجمع العيادات الصحية ترهونة، والطريق الدائري، وإنشاء عدة مرافق رياضية جديدة، وتعشيب الملعب الرئيسي بالمدينة الرياضية، وإنشاء مركز للعلاج الطبيعي لخدمة شريحة المعاقين ببلدية ترهونة.




شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا 24

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com