تويتر اخبار ليبيا

مديرية أمن طرابلس توجه رسالة لأولياء أمور طلاب الثانوية العامة

اخبار ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – ثمنت مديرية أمن طرابلس في بيان لها  الخميس الدور المجتمعي  لأولياء طلبة الثانوية العامة الممتحنين في تنبيه أبنائهم للإلتزام بإمتحاناتهم وعدم الإلتفات لأعمال التحريض و الغوغاء.

المديرية جددت في بيانها الذي تلقت المرصد نسخة منه دعوتها إلى أولياء الأمور بضرورة توعية أبنائهم المتضررين أوالذين لديهم تظلمات حيال أي إمتحان أو مقرر دراسي لإمكانية إتباع كافة الإجراءات القانونية التي تكفل حق الطالب في تظلمه ومطالبه.

وأكدت المديرية على أن وزارة تعليم الوفاق شكلت فرق عمل وإستجابة تامة للإجراءات المتخذة من قبل المديرية.

وقال البيان :”إن رجال الأمن سيستمرون في العطاء و التضحية بوقتهم و إشغالهم لأجل السهر من أجل بسمة طالب فرح  بتفوقه ومن أجل بهجة نجاح في عيون كل ولي أمر مع دعواتنا الصادقةوالأخوية للجميع بالتفوق و النجاح”.

المديرية ثمنت في بيانها دور المواطنين لما أبداه أولياء أمور الطلبة الممتحنين ومستعملي الطريق العام من تجاوب تام لإرشادات وتوجيهات رجال الأمن خلال فترة تنقل الطلبة من وإلى مقار وقاعات الامتحانات.

المديرية لفتت في بيانها إلى أن كل الترتيبات والإجراءات الأمنية المتخذة تهدف إلى المحافظة على ممتلكات الليبيين وسلامتهم وأمنهم،مشيرة إلى أن دور رجال الأمن يأتي بهدف المساعدة في إنجاح العملية التعليمية وليس من أجل التسلط والقهر من خلال وجود قوة أمنية لمتابعة الامتحانات بل للمساهمة في بناء ليبيا الجديدة و الحفاظ على مقدرات بناء المستقبل للطلبة .

المديرية أضافت في بيانها أن كل مرافق الجامعة و القاعات الدراسية هي ملك للطلبة الذين سيتوجهون بالغد القريب للدخول بالمرحلة الجامعية و يهمهم وجود قاعات و تجهيزات مناسبة.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com