http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

افتتاح قسمين للتصوير بالرنين المغناطيسي وتصوير الثّدي بمركز بنغازي الطبّي

وال البيضاء 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 26 يناير 2016 ( وال ) ـ أفاد رئيس أقسام الأشعة التشخيصية والتصوير الطبي بمركز بنغازي الطبي مفتاح الجهاني أنه تم الانتهاء من إجراءات الصيانة لجهازالتصوير بالرنين المغناطيسي MRI وجهاز تصوير الثدي بالمركز بعد توقف خارج عن الإرادة.



وأكد الجهاني اليوم الثلاثاء لوكالة الأنباء الليبية أن القسمين شرعًا أول أمس الأحد في استقبال الحالات، منوهًا بانتهاء عمليات الصيانة والتي كانت آخرها حل مشكلة التكييف بالقسم والملحق لجهاز الرنين المغناطيسي .

وأوضح رئيس القسم أن بداية افتتاح جهاز التصوير وتجربته ابتدأت للمرضى المقيمين بالمركز وبعدد بسيط منهم؛ حتى يتم التعرف على فاعلية الجهاز والتأكد من خلوه من المشاكل الفنية مجزما على استقبال المرضى من العيادات الأخرى كالأعصاب والباطنة والقلب في الأيام القليلة المقبلة.

وفي السياق نفسه، أكد الجهاني أنه تم يوم أمس الإثنين افتتاح قسم تصوير الثدي والذي كان مغلقا لفترة حيث تم إحضار جهاز حديث للتصوير الإشعاعى للثدي وبداية الشروع في استقبال الحالات بالقسم وبواقع يومين بالأسبوع.

وأعلن أنه في الأيام القليلة القادمة سوف تستقبل أقسام الأشعة التشخيصية جهاز التصوير المقطعي ذا المئة وثمانية وعشرين شريحة.

ولفت إلى أن هذا الجهاز يعتبر من أحدث وأفضل الأجهزة الموجودة على مستوى الصحة بالمنطقة الشرقية، فقد شرعت الشركة الراعية بتجهيز الغرفة واستكمالها لهذا الجهاز المتطور. ( وال ـ بنغازي ) ع أ/أ د




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com