تويتر اخبار ليبيا

“العالي للتقنيات الطبية” يخرج الدفعة التاسعة لقسم العلاج الطبيعي

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المتوسط:

احتفل المعهد العالي للعلوم والتقنيات الطبية، أبي سليم، بتخريج الدفعة التاسعة لقسم العلاج الطبيعي، اليوم الجمعة، حيث بدء الحفل في وسط فرحة الخريجين بأيات من الذكرالحكيم والنشيد الوطني.

وحضر الحفل “أبوالقاسم الجربي” مدير إدارة المعاهد التقنية العليا، “عبدالمجيد مسعود ” مدير المعهد وعدد من مدراء المعاهد التقنية العليا ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمورالخريجين.

ومن جانبه، رحب مدير المعهد العالي للعلوم والتقنيات الطبية بأبي سليم، عبدالمجيد مسعود، بالضيوف الكرام لمشاركتهم الاحتفالية لتخريج الدفعة التاسعة لقسم العلاج الطبيعي، مضيفاً أنه يحق لنا اليوم أن نحتفل بتخريج هذه الدفعة التي ستقدم الخدمات الطبية للمجتمع.

كما توجه بالشكر والتقدير لإدارة المعاهد التقنية العليا على وقوفها جنباً إلى جنب مع المعهد لتذليل الصعوبات، مهنئًا  أولياء الامور بنجاح أبنائهم بعد جهد ومذاكرة ومثابرة لثلاث سنوات متواصلة.

ومن جهته هنأ “ابراهيم الحرك” رئيس القسم الخريجين وأولياء أمورهم مشدداً على المسئولية الكبيرة لخريجي هذا المعهد تجاه المجتمع والذين ينتظر منهم أن يكونوا من أفضل الأطباء المهنيين الصحيين في المستشفيات والمراكز الصحية التي سيعملون بها.

مؤكدأً على استمرار نهج المعهد العالي للتقنيات الطبية أبي سليم في دعم التطوير وتحفيز الطلبة على تقديم أفضل الخدمات في مجال الطب والتمريض من خلال أساليب تربوية جديدة ومتطورة.

موضحاً أن هؤلاء الخريجون سيخرجون للمجتمع بأعلى درجات العلم والعلوم التطبيقية سيما وقد تم إعدادهم على نحو تطبيقي دقيق بما يليق بمهنة الطب والتمريض.

وأوصى “الحرك” الخريجين بضرورة التحلي بأخلاق المهنة وبوضع مخافة الله أمام أعينهم مقدما الشكر للجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني لرعايتهم ومتابعتهم الحثيثة لفعاليات ونشاطات المعهد والوقوف الى جانبهم من أجل نجاح العملية التعليمية.

 

The post “العالي للتقنيات الطبية” يخرج الدفعة التاسعة لقسم العلاج الطبيعي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com