فيسبوك اخبار ليبيا

نجدة بنغازي تقبض على عصابة تخطف وتغتصب المراهقين

اخبار ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المتوسط _ محمد السيد

أعلن قسم النجدة التابع لمديرية أمن بنغازي، عن القبض على تشكيل عصابي قال إنه يقوم بعمليات خطف لمراهقين من عمر 15 وحتى 22 عامًا بالمزارع ويقومون باغتصابهم وتصويرهم لغرض ابتزازهم.

وأوضح قسم النجدة أن وحدة التحري والقبض أعدت كميناً لمتهم من منطقة بومريم شرق بنغازي؛ وعثرت بحوزته على مقاطع فيديو تثبت تورطه في الاختطاف، مشيراً إلى أنهم قبضوا على بقية المجموعة في مناطق شبنة والحدائق وشارع عشرين، ووجدوا بحوزتهم أسلحة ومقاطع فيديو قد اعترفوا بأنهم ابتزوا الأولاد مقابل مبالغ مالية تصل إلى 500 دينار.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بقسم النجدة إسماعيل الرملي، إن أحد الفتيان الذين تعرضوا للابتزاز جاء إلى قسم النجدة وقدم بلاغًا عن تعرضه لعملية خطف بأحد المزارع وتصويره بأوضاع مخله بالشرف والآداب ومن ثم باشروا في ابتزازه.

وأوضح الرملي، أن وحدة التحري والقبض بقسم النجدة طلبت منه فتح محضر رسمي في مركز شرطة العروبة وتم إعداد كمين وضبط أحدهم واتضح بأنه في منطقة بومريم بضواحي بنغازي، والذي أعترف بما نسب إليه خلال التحقيقات، حيث يتم خطف الفتيه وتصويرهم وابتزازهم وأعترف على باقي التشكيل العصابي.

وأشار الرملي، إلى أن وحدة التحري والقبض قامت بإعداد كمين محكم وتم ضبط باقي التشكيل العصابي وبحوزتهم أسلحة وخمور مستوردة ومحلية الصنع، ومخدر الحشيش، مؤكداً العثور على مقاطع مرئيه في هواتفهم، ومبالغ المالية التي يطلبوها تتراوح ما بين 100 إلى 500 دينار.

وأكد الرملي، أن أفراد العصابة المقبوض عليه من سكان مناطق شبنة والحدائق وشارع عشرين في بنغازي، وأنه جرى إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم بعد انتهاء التحقيقات الأولية معهم، على حد قوله.

 

 

The post نجدة بنغازي تقبض على عصابة تخطف وتغتصب المراهقين appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com