http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

البحرية الليبية تواصل إنقاذ الأرواح بعرض البحر

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أنقذت القوات البحرية الليبية 156 مُهاجرا غير قانوني من جنسيات عربية وأفريقية مختلفة في عمليتين منفصلتين، السبت والأحد، شمال زوارة.

وقالت القوات البحرية في بيان، إن دورية لحرس السواحل قطاع طرابلس (الزورق رأس جدير)، أنقذ 116 مهاجرا غير قانوني، بينهم 111 رجلا، و5 نساء، كانوا على متن قارب مطاطي، الأحد.

وأضاف البيان أن المهاجرين من الجنسيات المصرية، والسودانية، والتشادية، والغامبية، والغانية، والمالية، ومن ساحل العاج، ونيجيريا.

وأكد البيان أنه تم الوصول بالمهاجرين إلى قاعدة طرابلس البحرية، وإنزالهم بنقطة القاعدة لحرس السواحل عند الساعة 17:05، وبعد تقديم المساعد الإنسانية والطبية لهم تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، مركز إيواء تاجوراء.

وفي العملية الثانية، أنقذت دورية لحرس السواحل قطاع طرابلس (الزورق صبراتة)، 40 مهاجرا (31 رجلا، و8 نساء، وطفل واحد)، كانوا على متن قارب مطاطي، شمال زوارة.

وأوضحت القوات البحرية في بيان، إن المهاجرين من الجنسيات المغربية والمصرية والسورية والنيجيرية، مبينة أنه تم الوصول بهم إلى قاعدة طرابلس البحرية، وإنزالهم بنقطة القاعدة لحرس السواحل عند منصف الليل تقريبا.

وأشارت إلى أنه وبعد تقديم المساعد الإنسانية والطبية تم تسليمهم إلى جهاز مكافحة الهجرة غير  الشرعية، مركز إيواء تاجوراء.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com