http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

«العامة للكهرباء» تطلق المرحلة الثانية من حملة مواجهة سرقة التيار

اخبار ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المتوسط- عبدالله عسكر

أعلنت الشركة العامة للكهرباء انطلاق المرحلة الثانية من حملة قطع التوصيلات غير الشرعية والتعدي على مسارات الشبكة الكهربائية ببلدية أبو سليم بالتعاون مع دائرة توزيع الهضبة بإدارة توزيع طرابلس التي استهدفت المحال التجارية والخدمية بمنطقة باب بن غشير.

وأكدت الشركة أن تلك الحملة تأتي في ظل تزايد الأحمال على الشبكة الكهربائية بالمناطق نتيجة للاستهلاك غير المبرر من قبل بعض القائمين على هذه الأنشطة سواء كانت التجارية أو الصناعية.

وأبدت الشكرة أملها من كافة أصحاب المحال التجارية والشركات والمصانع تفهم حقيقة الوضع الذي تمر به الشركة، وأن هذه الأعمال غير المسؤولة تلحق الضرر بالمواطن البسيط، وتسبب في زيادة ساعات طرح الأحمال على المناطق كما تلحق الضرر بالاقتصاد الوطني.

وتقدمت الشركة الشكر والتقدير إلى رجال إدارة الأمن المركزي فرع أبوسليم وعين زارة والمجلس البلدي أبوسليم على تعاونهم الدائم مع الشركة والشكر موصول لكل العاملين بالشركة، وخاصة العاملين بالإدارة العامة لخدمات المستهلكين والإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية وإدارة توزيع طرابلس الذين ساهموا في الحملات التي تقوم بها الشركة خلال هذه الفترة وعملوا في ظروف صعبة أثناء حرارة الشمس المرتفعة.

 

The post «العامة للكهرباء» تطلق المرحلة الثانية من حملة مواجهة سرقة التيار appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com