http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

نائب رئيس الوزراء يبحث آلية إنشاء مهبط مؤقّت للطيران بمنطقة المبني

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المبني 26 يناير 2016 (وال) – قام نائب رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة “عبدالسلام البدري” رفقة رئيس لجنة الأزمة بنغازي “عبدالنبي الرابحي” بزيارة تفقدية لمنطقة المبني لمعاينة أحد المهابط القديمة لبحث آلية تفعيله من جديد .



وقال رئيس لجنة الأزمة بنغازي “عبدالنبي الرابحي” لوكالة الأنباء الليبية إنه تم عقد اجتماع مصغر مع نائب رئيس الوزراء بمقر لجنة الأزمة ومناقشة آلية تفعيل مهبط جديد مؤقت للطيران ومن ثم الانطلاق للموقعِ لمعاينة المهبط القديم .

وأضاف الرابحي أن هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة الدعم والانشاءات التي تقوم بها لجنة الأزمة، مبيناً أنهم يسعون للوقوف على المشاكل والاختناقات التي تعاني منها بعض المدن والمناطق شرق ليبيا .

وأوضح رئيس لجنة الأزمة أنه من خلال معاينة المهبط تم ملاحظة أنه يحتاج لإصلاحات عديدة مكلفة جداً ولم يتخذ القرار النهائي في الأمر، وضمّت الزيارة عميد بلدية بنغازي وعددا من أعضاء ومسؤولي الملفات بلجنة الأزمة بنغازي ورئيس مجلس إدارة الهيأة العامة للمناطق الصناعية .

ويعتبر مهبط الطيران بمنطقة المبني مطارا زراعيا فيما سبق وهو مسجل بمصلحة الطيران ويقع على الطريق الساحلي المار بالمنطقة .

يشار إلى أن نائب رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية لمدينة بنغازي للوقوف على المشاكل والأزمات التي تعانيها المدينة . (وال – المبني) أ ع \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com