اخبار ليبيا رمضان

زيارة رابطة الرياضيين القدامى ونقابة الإعلاميين الرياضيين للفنان صالح الأبيض

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 13 أغسطس 2018 (وال)- قام وفد من رابطة الرياضيين القدامى ونقابة الإعلاميين الرياضيين في بلدية بنغازي مساء أمس الأحد، بزيارة للفنان الكوميدي صالح الأبيض عقب رجوعه إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية .

وأعرب الفنان صالح الأبيض – في تصريح لوكالة الأنباء الليبية – عن سعادته بهذه الزيارة، مقدماً شكره وامتنانه لكل من سأل عنه للاطمئنان على صحته وقام بزيارته عقب عودته بعد رحلة علاجية وإجرائه عملية جراحية في القلب .

من جهته، قال نائب رئيس رابط القدامى الرياضيين ببنغازي عز الدين الغرابي إن الزيارة جاءت في إطار الدور الاجتماعي الذي يجسده الوسط الرياضي للرابطة، قام بزيارة للفنان الكوميدي صالح الأبيض في بيته والاطمئنان على صحته متمنياً له عودة سريعة للخشبة المسرح لرسم البسمة من جديد على كل بيت .

من جهة أخرى، قال رئيس نقابة الإعلاميين الرياضيين بليبيا نصر الدين المهدوي إن هذه المبادرة الاجتماعية ليست بجديد على الوسط الرياضي لتقديم مثل هذه المبادرات، وخاصة تجاه الفنان صالح الأبيض الذي يستحق كل التقدير والاحترام، فالفنان صالح الأبيض أدخل البسمة والبهجة لقلوب الليبيين من خلال أدواره في الشاشة المرئية، متمنياً عودته القريبة للتمثيل.

وبدوره، قدم الفنان الكوميدي ميلود العمروني نيابة عن كافة فناني ليبيا تحية كافة الفنانين شاكرين المولى عز وجل على سلامة الفنان صالح الأبيض وعودته لأرض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح . (وال- بنغازي) م ب/ ر ت

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com