اخبار ليبيا رمضان

مدير صندوق الزكاة يكشف حقيقة إستلامهم ” خراف قطر ” لتوزيعها كصدقة بالمنطقة الشرقية

المرصد 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – نفى مدير صندوق الزكاة بالمنطقة الشرقية الشيخ علي المسماري قطعياً إستلامهم أي أضاحي مقدمة كصدقة أو هدية من دولة قطر وذلك رداً على موجة أخبار نشرتها قناة النبأ بالخصوص ظهر اليوم الأحد .

وفى تصريح لـ المرصد قال المسماري إن ما يثار حول هذا الموضوع محض إشاعات مشيراً إلى أن ماحدث هو إن رجل أعمال ليبي يدعى حسن شابة قد تبرع بعدد 7000 رأس غنم منهم 5000 رأس سيستلمها صندوق الزكاة .

وأضاف المسماري بأن إستلام الأضاحي المقدمة من شابة من المزمع أن يتم عن طريق الشيخ فرج بوحسن أحد مشائخ قبائل العبيدات بمدينة طبرق والذي سيقوم بدوره بتسليمها إلى الصندوق الذي سيوزعها على مستحقيها .

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

ومن جانبها نشرت قناة النبأ صوراً ومقطع فيديو لوصول الأضاحي إلى ميناء طبرق اليوم الأحد تحت وسم #هدية_قطر #الهدية_القطرية التي قالت إن عددها 8000 رأس من ضمن هدية مقدمة من الأمير تميم بن حمد آل ثاني شخصياً إلى الشعب الليبي .

 

 

وأضافت النبأ بأن ما أسمتها الهدية القطرية إلى الليبيين وصلت عن طريق شركات محلية ليبية تلقت هذه المواشي وعددها 30000 ألف رأس بتوجيه من أمير قطر عبر شركة تسمى النيرون المميز التي قالت بدورها أن هذه الأضاحي ليست مقدمة كصدقة بل كهدية للشعب الليبي .

المرصد – خاص 

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com