http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«فولفو» تتعهد بصنع سيارة سيدان بأسعار تنافسية

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المدير التنفيذي لشركة «فولفو»، هاكان صامويلسون: «إن سيارات سيدان التي تنتجها الشركة لم تكن منافسًا جيدًا للسيارات المماثلة التي تنتجها الشركات الألمانية بالأسعار نفسها».



لكن بفضل التعاون مع شركة «جيلي»، قال صامويلسون: «إن فولفو ستتمكن من صنع سيارة سيدان تستطيع منافسة مثيلاتها في الأسواق»، وفق موقع «كار أدفايس».

وسيبدأ ذلك، وفق صامويلسون، مع سيارة «إس90» الجديدة كليًّا، التي ظهرت الأسبوع الماضي في معرض ديترويت للسيارات، كبديل لسيارة «إس80». وشهد المعرض نفسه ظهور سيارات مثل «أودي إيه6» و«بي إم دبليو» الفئة الخامسة و«مرسيدس بينز».

وتأتي سيارة «فولفو إس90» مع تصميم داخلي وخارجي يشبه سيارة «إكس سي90» الرياضية متعددة الاستخدامات، وتأتي مع تكنولوجيا جديدة للقيادة الذاتية، وتكنولوجيا جديدة للأمان.

وستمتلك السيارة أيضًا عديدة من المحرِّكات رباعية الاسطوانات سعة لترين؛ مع تيربو أو شاحن هواء، كما ستتوافر بنسخة هجينة مزودة بمحرِّك كهربائي.

وقال صامويلسون: «ستكون سيارة إس90 خيارًا مناسبًا لمَن يريد اقتناء سيارة سيدان قوية وعملية، ويمكن للسائقين الاعتماد على سيارات فولفو سيدان، وبالمثل ستكون لدينا أسواق جديدة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات».

وذكر «كار أدفايس» أن الشركة بصدد إنتاج سلسلة كاملة من السيارة تظهر جميعها بحلول العام 2019. وتصل تكلفة المشروع إلى 11 مليار دولار. وتخطط الشركة لمضاعفة مبيعاتها مع نهاية العقد الجاري.

وفي خلال السنوات المقبلة، ستطلق «فولفو» سيارات «إس سيدان» و«واغون» و«إكس سي» رياضية متعددة الاستخدامات.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com