http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

النائب الرعيض يؤكد وجوده لدى عائلة في طبرق لديها محتجزين في أحد سجون مدينة مصراتة

وال البيضاء 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طبرق 27 يناير 2016 (وال) – أكد النائب عن مدينة مصراتة محمد الرعيض – عبر اتصال هاتفي بقناة ليبيا – خبر اختطافه، مؤكداً أنه موجود لدى عائلة في طبرق لديها محتجزين في أحد سجون مدينة مصراتة ويطالبون أن يتم نقلهم إلى أحد سجون المنطقة الشرقية.



ومن جهته، قال مدير إدارة الإعلام في ديوان مجلس النواب عبدالله بليحق إن عضو مجلس النواب عن مدينة مصراتة محمد الرعيض موجود لدى عائلة في طبرق لديها محتجزين في أحد سجون مدينة مصراتة .

وأوضح بليحق – في تصريح له عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع مجلس النواب –  أن الحادثة لاتتجاوز سوى تصرف من شباب مدنيين لديهم رسالة بالمطالبة بالإفراج عن قريبهم المسجون في مدينة مصراتة، ولم يقوموا بأي عمل احتجاز قسري أو مضايقة للنائب ولا حتى سحب هاتفه النقال.

وأضاف بليحق بأن النائب الرعيض عضو مجلس النواب في طريقه إلى مقر مجلس النواب صحبة الأجهزة الأمنية في المدينة وعدد من مشائخ وأعيان مدينة طبرق.

الجدير بالذكر أن عشرة من النواب المنقطعين أدوا على مدار يومي الإثنين والثلاثاء اليمين الدستوري وهم النائب عن مصراتة محمد الرعيض، والنائب عن بنغازي أسمهان عبد القادر، فيما أدى النائبان اللذان شغلا المقعدين الشاغرين لدائرة الكفرة الفرعية سعيد مصطفى أمعيب، وجبريل أدريس عبد الرحمن اليمين الدستورية أيضاً. (وال – طبرق) ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com