http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

البدري : الأمم المتّحدة السبب الرئيس في الضائقة المالية التي تمر بها ليبيا بسبب تجميد الأموال

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 27 يناير 2016 (وال) – كشف نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات عبدالسلام البدري أن الأمم المتحدة هي السبب الرئيسي في الضائقة المالية التي تمر بالدولة بسبب تجمد الأموال، فضلاً على أن المجتمع الدولي يتآمر ويضغط على ليبيا .



جاء ذلك خلال اجتماع الذي عقده نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات عبدالسلام البدري مع أعيان وحكماء ووجهاء مدينة بنغازي اليوم الأربعاء في مقر هيأة المشروعات ببنغازي .

ولفت نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات إلى أنه في السابق كانت هناك قطاعات تساعد الدولة الليبية وتدعمها في الميزانية وليس كما هو الآن.

ومن جهة أخرى، قال البدري: إن من أبرز مايلاحظ في مشكلة العائلات النازحة في مدينة بنغازي هو عددها المبالغ فيه،  مشيراً لوجود عائلات مسجلة في المنظومة ولاينطبق عليها مسمى نازحة .

وأوضح أن من الضرورة في الوقت الحالي تحديد الأولويات التي يحتاجها المواطن في بنغازي, متعهداً بتقديم مايلزم لمشاكل بنغازي .

وبيّن البدري أن المجلس البلدي بنغازي يقوم بدوره اتجاه المدينة ومواطنيها، وليس من الصحيح أن توجه له الانتقادات أو الاتهامات بالتقاعس عن خدمة أهالي بنغازي .

وناقش نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات عبدالسلام البدري مع أعيان وحكماء ووجهاء مدينة بنغازي المشاكل اللتي تعانيها بنغازي وعلى رأسها مشكلة العائلات النازحة بسبب الاشتباكات الدائرة رحاها بالمدينة .

وفي نهاية الاجتماع أصدر أعيان وحكماء المدينة بيان – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – جددوا فيه الثقة في القوات العربية الليبية المسلحة وقياداتها، وتوجيه الشكر للنواب الذين رفضوا المادة رقم (8) التي تعرقل تسليح الجيش الليبي، والمطالبة بالابتعاد عن الجهوية وتوحيد الصف في محاربة الإرهاب . (وال – بنغازي) أ ع/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com