تويتر اخبار ليبيا

سقوط 15 قتيلا و59 جريحا حصيلة معارك طرابلس أمس الجمعة

ليبيا الخبر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

أعلن المستشفى الميداني العاصمة التابع لإدارة شؤون الجرحى طرابلس، أن حصيلة الاشتباكات المسلحة الدائرة جنوب المدينة يوم أمس الجمعة، بلغت 15قتيلا و59 جريحا، إضافة إلى مفقود واحد.

 

وأوضح المستشفى في إحصائية نشرها أمس، أن القتلى من بينهم خمسة مدنيين وعسكري واحد، وشخص آخر من العمالة الأجانب الوافدة، بالإضافة إلى ثلاثة مجهولي الهوية، وفق ما نشرت إدارة شؤون الجرحى بطرابلس على صفحتها في “فيسبوك”.

 

وتمكنت إدارة شؤون الجرحى، أمس الجمعة، من إجلاء 15 عائلة كانت عالقة بمنطقة خلة الفرجان وخلف معسكر اليرموك، بعد نداء استغاثة وصل لغرفة الإسعاف والطوارئ التابع للإدارة، رغم الظروف الأمنية الصعبة.

 

وبهذا ارتفع أجمالي الوفيات والجرحى والمفقودين منذ بداية الاشتباكات في طرابلس في 26 أغسطس الماضي وحتى يوم أمس الجمعة، إلى 111 قتيلا و518 جريحا و18 مفقودا، إضافة إلى إجلاء 149 عائلة من مناطق النزاع وتقديم الإغاثة لنحو 264 عائلة.

 

ولازالت المعارك المسلحة متواصلة في عدة مناطق جنوب طرابلس منذ تجدده مساء الثلاثاء الماضي، بين اللواء الصمود بقيادة صلاح بادي واللواء السابع مشاة بترهونة من جهة، وعدة كتائب من طرابلس في الجهة المقابلة، خلفت عدد من القتلى والجرحى، رغم توقيع أطراف النزاع على اتفاق وقف إطلاق النار برعاية البعثة الأممية.

 

وكان المستشفى الميداني العاصمة التابع لإدارة شؤون الجرحى طرابلس، قد أعلن عن مقتل 11 شخصا وإصابة 33 أخرين، وفقد شخص واحد، جراء اشتباكات التي دارت جنوب طرابلس أمس الأول الخميس.

شاركها

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com