555555555555555

اخبار ليبيا : الـ«واي فاي» يدعم أيقونة سكودا الرياضية الجديدة

الوسط 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت سكودا أخيرًا تفاصيل جديدة حول سيارتها كودياك الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي تأتي بسبعة مقاعد وعدد من المميزات الجديدة.
وفق ما نقله موقع «كار ادفايس»، تعد السيارة من أفضل ما أنتجت سكودا، وهي تأتي بنظام مراقبة متطور لرصد جميع الاتجاهات حول السيارة.
من المتوقع أن تظهر السيارة خلال معرض باريس للسيارات أكتوبر المقبل قبيل طرحها في الأسواق العام 2017. ومن المتوقع أن تكون السيارة منافسًا قويًا لسيارات مثل هيونداي سانتا، كيا سورنتو مازدا سي إكس9.

تأتي السيارة بسعة أمتعة كبيرة تصل إلى 2065 لترًا، وموجودة في نسختين، دفع أمامي وأخرى رباعية الدفع، مع خيارات مختلفة للمحركات.
ويعد أقوى المحركات المتاحة بسكودا كودياك هي محرك تيربو بنزيني تي إس آي بسعة 2 لتر وقوة 132 ك/واط. وستأتي نسخة السيارة المتوافرة بالأسواق الأوروبية على ناقل سرعات يدوي ست سرعات.

سكودا كودياك ستكون السيارة الأولى التي تعمل بنظام كاميرا متطور يمسح المنطقة المحيطة بالسيارة، مع أنماط قيادة مختلفة، ونظام معلوماتي متطور يعتمد على أنظمة اتصالات مجموعة فولكس فاغن، إلى جانب شاشة تعمل باللمس ونقطة واي فاي، توصيل بالإنترنت وتطبيقات مثل «Apple CarPlay».

كار ادفايس

كار ادفايس

كار ادفايس

كار ادفايس

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق