اخبار ليبيا رمضان

وكيل صحة الموقتة يبحث الأوضاع الصحية في درنة

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



درنة 25 سبتمبر 2018 (وال) – بحث الوكيل العام المكلّف بمهام وزارة الصحة في الحكومة الموقتة الدكتور سعد عقوب، الأوضاع الصحية في مدينة درنة مع عدد من المسؤولين بها.

 

هذا وحضر الاجتماع الذي عقده أمس الاثنين بمكتبة بمدينة البيضاء، مدير إدارة الخدمات الصحيّة درنة السيد شعيب اجويدة بوفجرة برفقة المدير المساعد لإدارة الخدمات الصحية الأستاذ إبراهيم فوزي عزوز.

 

وناقش المجتمعون جملة من المواضيع والقرارات ،كان أبرزها إنشاء فرع لمعهد تنمية القوى العاملة الطبية بمدينة درنة، واعتماد لجنة العطاءات الفرعية بإدارة الخدمات الصحية، ومناقشة مشروع البطاقة الذكية، وسبل تقديم الدعم وحصول المواطنين على الرعاية الصحية الأولية داخل المدينة.

وناقشوا أيضاً عدداً من الموضوعات و المشاكل، التي تعاني منها كافة المنشآت الصحية والطبية بمدينة درنة، من الناحية المالية والطبية.

وأكد وكيل عام وزارة الصحة على ضرورة اتخاذ عدة تدابير وآليات للتعاون اليومي والمستمر ،فيما بين القطاعات الصحية بالمدينة وتحديد الاحتياجات الفعلية، فضلاً عن معالجة إجراءات تسوية الأوضاع الوظيفية بالقطاع الصحي في درنة؛ لضمان حقوق العاملين وفقًا للقوانين والتشريعات النافذة.

وبحث الحاضرون خلال الاجتماع  آلية متابعة المشاريع التي صدرت بها عدة قرارات من قبل مجلس رئاسة الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة ،التي تختصّ بصيانة وتطوير المباني الصحية داخل المدينة وتنفيذها. (وال – درنة) ع ع / هــ ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com