تويتر اخبار ليبيا

القيادة العامة : يونس كان مثالاً للإنضباط ولا شيئ غير القصاص العادل بحق المتوحشين القتلة

المرصد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة اليوم الاثنين بياناً بشأن إغتيال رئيس اركان الجيش الليبي السابق اللواء عبدالفتاح يونس العبيدي ورفيقيه ، مبينةً بأن الشهيد يونس عين رئيساً للاركان من قبل المجلس الوطني الانتقالي وكان مثالاً في الانضباط والقيادة وحسن التصرف والاخلاق العالية.

القيادة العامة أوضحت في بيانها الذي تلقت المرصد نسخة منه بأن اللواء يونس تم استدعائه من قبل المجلس الانتقالي للتحقيق معه في قضية وصفتها بـ”الواهية” لغرض استدراجه والنيل منه هو ورفيقيه ، مبينةً بأنه كان متواجداً في ذلك الوقت بغرفة العمليات بمدينة اجدابيا.

وأكدت القيادة في بيانها قائلةً :”  اللواء يونس سلم نفسه إلى لجنة التحقيق طوعية الا أن هؤلاء لا اخلاق لهم حيث قاموا بأخذه إلى معسكرهم والنيل منه وقتله والتمثيل به وحرقه وفقع عيناه “.

وإعتبرت قيادة الجيش بأن ما قاموا به لجثة اللواء يونس دلالة واضحة على التغول والتوحش وانعدام الضمير والاخلاق ، مؤكدةً على ان هذه التصرفات البشعة ليست من سمات دينننا الاسلامي الحنيف .

واختتمت القيادة العامة بيانها بالتأكيد على أنها لن تنسى شهيدها ورفيقيه ولن تقبل باي شيء غير القصاص العادل لهم بحسب نص البيان.

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com