http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

عقيلة يرحب بعقد اجتماع مع المؤتمر ورئاسة حكومة الوفاق

ليبيا الخبر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاركها

أجواء نت



قال النائب بمجلس النواب عبد النبي عبدالمولى: إن رئيس المجلس عقيلة صالح رحب بعقد اجتماع موسع خلال الأسبوعين القادمين، بين ممثلين عن مجلس النواب والمؤتمر الوطني العام والحكومتين المنبثقتين عنهما، مع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

وأوضح عبد المولى في تصريحه لأجواء نت اليوم الأربعاء، أن وفدين من أعيان المنطقتين الغربية والشرقية كانا قد عرضا خلال لقائهما بعقيلة صالح في طبرق صباح أمس الثلاثاء، أن يُعقد هذا الاجتماع في مدينة الفيوم بمصر، عقب دعوة تقدم بها مشايخ قبائل الفيوم لرعاية لقاء ليبي ليبي لحل الأزمة الليبية.

وأضاف عبد المولى، أن الاجتماع المقترح يهدف إلى حشد التأييد للقبول بحكومة الوفاق والسماح بتوطينها في طرابلس لتباشر أعمالها من المقرات الوزارية بالعاصمة، والتوحد لمكافحة الجماعات “الإرهابية”، مشيرا إلى وجود اتصالات بين رئاسة مجلس النواب ورئاسة المؤتمر الوطني للاستمرار في جولات الحوار الليبي الليبي.

ودعا رئيس المؤتمر الوطني نوري أبوسهمين في رسالة بعثها إلى رئيس مجلس النواب عقيلة صالح الأسبوع الماضي، إلى زيارة مدينة طرابلس رفقة وفد من مجلس النواب وأعيان من برقة، وكان أبوسهمين قد التقى صالح مرتين سابقا، أولاهما في مالطا في 15 ديسمبر الماضي، والأخرى في سلطنة عمان يوم 22 من ذات الشهر، حيث اتفقا على تشكيل لجان مشتركة بين المؤتمر ومجلس النواب.

تصنيفات




شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com