فيسبوك اخبار ليبيا

باشاغا لـ سلامة: داخلية الوفاق تدعم ثقافة التسامح بين أبناء الوطن وتعزيز المصالحة الحقيقية

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – هنأ رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة اليوم الثلاثاء عضو مجلس النواب المقاطع ووزير داخلية الوفاق فتحي باشاغا بمناسبة توليه مهام الوزارة مؤخراً.

باشاغا استقبل بحسب المكتب الاعلامي لداخلية الوفاق سلامة ونائبته ستيفاني ويليامز بمقر الوزارة واستعرض سلامة خلال هذه المقابلة نتائج زيارته الأخيرة التي قام بها لعدد من دول العالم وخاصة فيما يهم الشأن الليبي.

 

جانب من اجتماع باشاغا مع المبعوث الاممي ونائبته 

 

وأكد سلامة حرص البعثة على ضرورة إرساء دعائم الأمن والإستقرار في كافة ربوع ليبيا، مبدياً إستعداد البعثة على تقديم المزيد من الدعم بمختلف أشكاله بما يضمن الأمن والإستقرار داخل البلاد وتخطي هذه المرحلة الحرجة التي بها.

من جهته عبر وزير داخلية الوفاق عن سعادته بلقاء سلامة لبحث ومناقشة عدد من المواضيع التي تهم الشأن الليبي وخاصة الأمنية منها.

وشدد باشاغا على دعم داخلية الوفاق لكافة الجهود الإقليمية والدولية ونشر ثقافة التسامح بين أبناء الوطن الواحد وتعزيز مفاهيم المصالحة الحقيقية وعودة النازحين بالداخل والخارج إلى ديارهم ، الأمر الذي يتطلب تكاثف كافة الأجهزة والإدارات التابعة للوزارة وفق رؤية محددة من شأنها الإرتقاء بأدائها وتفعيل وتطوير عمل الوزارة والأجهزة الأمنية والشرطية وفق المعايير الدولية.

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com