فيسبوك اخبار ليبيا

مجلس حكماء الجفرة يدعو إلى الجهاد ضد القوات الاجنبية التي تعتدي على الجنوب

المرصد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – عقد مجلس شورى وحكماء الجفرة أمس الأربعاء إجتماعاً طارئاً تم خلاله تشكيل غرفة مركزية للطوارئ ومناقشة الاحداث الحارية في الجنوب والاشتباكات بين أهالي المنطقة ومسلحي المعارضة التشادية.

شورى وحكماء الجفرة حثوا بحسب المكتب الإعلامي لبلدية الجفرة على ضرورة الالتحاق الفوري لكافة العسكرين والضباط بمعسكراتهم داخل الجفرة وبمختلف مدن الجنوب للمشاركة بتحرير الجنوب من العصابات الاجرامية الافريقية التي تمتهن الحرابه وعاثت في الأرض فسادا منتهكة كافة الأعراف والقوانين الليبية.

وأضاف المجلس بأن الجنوب الليبي يتعرض لهجمات يقوم بها شرذمة من الافارقه يمارسون الحرابة وخطف المواطنين الليبيين وطلب المبالغ الباهظة لإخلاء سبيلهم إلى أن وصل الأمر الحجز العائلات وتركهم في العراء .

وقال المجلس في بياناً له:”الأمر أصبح لا يطاق وحق الجهاد حيال هؤلاء حيث تنادى شباب من جميع مناطق الجنوب بما فيهم منطقة الجفرة وحملوا أسلحتهم وتوجهوا إلى ساحة الحرب لتحرير الجنود”.

المجلس دعا المواطن للجهاد بالمال والتبرع بما تجود به النفس من مواد عينية ومبالغ مالية، مهيباً بجميع ذوي البر والإحسان بالاتصال العاجل بالفروع البلدية في مناطق الجفرة الخمس.

 

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com