اخبار ليبيا رمضان

آمر غرفة عمليات الكرامة يكرم رئيس غرفة عمليات الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 18 أكتوبر 2018 (وال) – أهدي آمر غرفة عمليات الكرامة اللواء عبدالسلام الحاسي شهادة تقدير لرئيس غرفة عمليات الإسعاف والطوارئ بديوان وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة  الأستاذ إبراهيم اليتيمي تم تسليمها له من قبل معاون آمر غرفة عمليات الكرامة عميد أحمد سالم.

وجاء هذا التكريم تقديرًا لمجهوداته ولوقفته الكريمة والجادة مع القوات المسلحة في حربها على الإرهاب في ظروف عمل وتحديات صعبة، وسرعة تقديم الخدمة العلاجية والإسعافية للجرحي والمصابين من أبناء المؤسسة العسكرية والتنسيق الدائم بين غرفة العمليات والطوارئ بوزارة الصحة وغرفة عمليات عمر المختار القتالية والتي تعتبر حلقة الوصل الرسمية بين وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة وغرفة عمليات الكرامة أبان حرب تحرير المدينة من الإرهاب  .

وقال رئيس غرفة عمليات الاسعاف والطوارئ ،خلال كلمة ألقاها خلال حفل التكريم إن رجال القوات المسلحة والشرطة يسطرون أسمائهم بحروف من نور في كل عمل وطنى يقومون به، مشيدًا بدور أبناء الوطن من رجال القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية، وانتصاراتهم في العملية الشاملة “لتحرير مدينة درنة ” والتصدي للإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية.

وأكد استمرار تواصله في العطاء والعمل مع القوات المسلحة وفقا لتوجيهات وتوصيات وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب .

وأضاف اليتيمي خلال حفل التكريم أن خدمات وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة العلاجية والإسعافية لم تكن لتنجح في تحقيق أهدافها، لولا دعم وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة والمكلف بمهام الوزارة والتعاون والتنسيق المثمر والبناء بين غرفة عمليات عمر المختار القتالية وزارة الصحة و القائمين عليها داخل المدينة الذين قدموا الدعم انطلاقاً من حبهم لهذا الوطن وتجسيداً لمسؤوليتهم تجاه مجتمعهم ووطنهم، مما كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف المنشودة .

وقدم رئيس غرفة عمليات الاسعاف والطوارئ   – الشكر والتحية لأرواح الشهداء الذين سقطوا من ابناء القوات المسلحة العربية الليبية، مشيدًا بدورهم وبطولاتهم التي سوف تخلد في التاريخ نظرا لما بذلوه من تضحيات وبطولات لمواجهة الإرهاب والدفاع عن وطننا الغالي ليبيا بشرق وغرب وجنوب البلاد، معربًا عن خالص تعازي  لأسر الشهداء . (وال – البيضاء) ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com