فيسبوك اخبار ليبيا

بمناسبة عيد الشرطة .. مديرية أمن المرج تستعرض لوحات تمثل عمل الشرطي

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المرج  19 أكتوبر, 2018( وال ) – انتظم الجمع الشهري لقسم الانضباط والنجدة أمس الخميس، بحضور السيد مدير الأمن بالمرج، عميد عادل عبد العزيز عمر، ومساعد الشؤون الأمنية، عقيد الغرياني أدريس الغرياني.

ونقلا عن مكتب الإعلام الأمني بالمديرية، أقيم خلال الجمع بعض الاستعراضات للوحات أمنية لكيفية مداهمة مجموعات إرهابية وكيفية الاستيقاف الصحيح وغير الصحيح.

وجاء الجمع تزامنا مع عيد الشرطة، وألقى السيد مدير الأمن بالمرج، عميد عادل عبد العزيز عمر، بعض التوصيات بشأن الاجتماع الذي عقد في مدينة البيضاء في قبة البرلمان مع السيد دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة، السيد عبدالله عبدالرحمن الثني، والسيد وزير الداخلية، المستشار إبراهيم بوشناف، الذي شددوا فيه على ضرورة الضبط والربط والجمع الشهري للقوة التابعة للمديريات والتعامل مع المواطن بشكل حسن لإظهار رجال الداخلية بالمظهر الصحيح.

كما شدد السيد مدير الأمن على ضرورة العمل وفق قانون الشرطة القانون رقم (10 لسنة 1992) المنظم لعمل هيئة الشرطة. كما أكد على ضرورة ارتداء القيافة العسكرية الكاملة, وقدم  الشكر لرئيس قسم الانضباط والنجدة، الرائد مجدي السنفاز، على هذه المجهودات التي يقوم ضباط وضباط الصف والأفراد التابعين للقسم من عروض ومجهودات في مجال اختصاصهم وحثهم لبذل المزيد لأجل حماية الوطن والمواطن. (وال – المرج) س ع / ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com