http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

رئيس المجلس البلدي سرت : التّجاري مصراتة يعجز عن صرف رواتب العاملين في القطاعات الحكومية في سرت

وال البيضاء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصراتة 28 يناير 2016(وال) –  قال رئيس المجلس المحلي سرت عبد الفتاح محمد عبد الفتاح إن رواتب الجهاز الإداري للعاملين في القطاعات الحكومية في سرت  قد تأخرت مند آواخر شهر أكتوبر الماضي .



وأوضح عبد الفتاح – لوكالة الأنباء الليبية – أن السبب يرجع إلى أن المصرف التجاري الوطني لم يقم بإنزال وإدارج حوافظ الرواتب في حساباتهم الجارية رغم معاناة أغلب المواطنيين لنزوحهم خارج مدينتهم سرت منذ أكثر من 7 شهور .

وذكر رئيس المجلس المحلي سرت أن رواتب الموظفين في الأجهزة الحكومية في سرت أحالتها مراقبة الخدمات المالية بالكامل حتى نهاية شهر ديسمبر  من العام 2015 وحتى الآن لم يتم إدراجها  في حسابات الزبائن  في المصرف التجاري الوطني  بحجة عدم توفر  موظفين  لمساعدتهم وأن جميع المصارف التجارية والمتفق معها في السابق أدرجت جميع المرتبات بالكامل باستثناء  المصرف التجاري الوطني إدارة الفروع الوسطى في مصراتة.

وأضاف أن العاملين في المصرف التجاري الوطني  مصراتة غير مستعجلين في إنزال الحوافظ ورواتب الموظفين في حساباتهم لدى المصرف التجاري سرت رغم الاتفاق السابق معهم وخاصة بين المجلسين البلدي مصراتة والمحلي سرت ومدير إدارة الفروع للمصرف التجاري الوطني  الوسطى مصراتة محمد حمزة .(وال-مصراتة) م آ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com