اخبار ليبيا رمضان

وزارة التعليم بالمؤقتة توفر مقرًا لطلبة المرحلة الثانوية مع بدء العام الجديد في كركورة

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كركورة 22 أكتوبر 2018 (وال) – عقد اليومين الماضيين اجتماع طارئ  للمجلس المحلي لمنطقة كركورة، وذلك للإسراع في حل بعض المشاكل الطارئة، وعلى رأسها  توفير مقر لطلبة المرحلة الثانوية مع بدء العام  الجديد.

وفي كلمة لوكالة الأنباء الليبية، أكد الحاج صالح سالم عضو مجلس حكماء محلة كركورة أن وزارة التعليم بالحكومة المؤقتة ووزارة المالية استجابت لعدد من المطالب التي قام المجلس المحلي ومجلس حكماء المنطقة بمخاطبتها للإسراع في تنفيذها، ومن ضمنها الموافقة على سد العجز المالي للمدرسين، وتوفير فصول دراسية لاستيعاب طلاب المرحلة الثانوية.

وحث عبدالسلام صالح رئيس المجلس المحلي لمنطقة كركورة  في اجتماعه مجلس حكماء وأعيان المنطقة على ضرورة الإسراع في حل هذه المشكلة، وتكثيف الجهود لحل المشاكل الأخرى التي تعاني منها المحلة.

وأثنى على جهود حكماء وأعيان المنطقة وعلى رأسهم عضو مجلس حكماء وأعيان المنطقة الحاج صالح سالم على الجهود التي بذلها للحصول على الموافقة من قبل معالي  وزير المالية لتغطية العجز.

المالي الوارد في الرسالة التي تم مخاطبة وزارة التعليم  بالحكومة الليبية المؤقتة بشأن توفير عدد 18 مدرس للمرحلة الثانوية. (وال – كركورة) ع م / ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com