http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إطلاق سراح عضو مجلس النواب عن العزيزية بعد اختطافه بطرابلس منذ نوفمبر الماضي

ليبيا 24 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار ليبيا24_خاص
أكدت مؤسسات المجتمع المدني ورشفانة في بيان لها ترحيبها بإطلاق سراح عضو مجلس النواب عن دائرة العزيزية ” نبيل سعد عون ” والذي اختطف من قبل مجموعة مسلحة في طرابلس بتاريخ 30 نوفمبر 2015 بمدينة طرابلس وهو بمقر اقامته .



وأوضحت مؤسسات المجتمع المدني ورشفانة أن إطلاق سراح النائب نبيل سعد عون هو مطلب طويل الأمد للمجتمع المدني بورشفانة، وأننا نرحب بحرارة بالإفراج عنه كونه أحد أبناء ورشفانة الوطنيين ، وأحد العناصر الفاعلة بمنطقة ورشفانة .

وقالت المؤسسات في بيانها ” إنه في الوقت الذي نعتبر فيه جهود المصالحة والسلام وراءها أصحاب عمل خيريين هدفهم راب الصدع وترميم النسيج الإجتماعي للمحافظة على للوطن فاننا نعتبر هذا العمل خطوة كبيرة في المسار الصحيح ” .

وبينت المؤسسات أن تحقيق هذا المطلب هو دليل على التزام حكماء ومشائخ العاصمة طرابلس بتحقيق الإصلاح، والمساهمة في تهدية النفوس وتحقيق الطمانينة لدى أهل المخطوفين .

ودعت المؤسسات أهل الخير والاصلاح إلى المساهمة بإطلاق سراح باقي أبناء ورشفانة الذين مايزالون رهن الإعتقال ويقبعون خلف القضبان في سجون التشكيلات المسلحة بمدينة طرابلس، كما نبدي تضامنا مع أهالي جميع المخطوفين في ليبيا ونؤكد على ضرورة إطلاق سراحهم ، كما نطالب السلطات المحلية بمدينة طرابلس إلى تطبيق اصلاحات من شأنها إنهاء عمليات الخطف على الهوية الإجتماعية، وبث روح التوافق وبناء الثقة بين جميع أبناء الشعب الليبي .

وأثنت المؤسسات على كل الجهود المبدولة والمساعي الحميدة التي بدلها أهل الخير والصلاح و نقدم الشكر للسادة الخيرين بطرابلس لجهودهم في رجوع النائب نبيل عون إلى أهله وذويه، وندعو الجميع لطوي صفحة الماضي والمساهمة في تحقيق السلم الإجتماعي والاستقرار الأمني كخطوة أولى لبناء ليبيا .




شاهد الخبر في المصدر ليبيا 24

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com