http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الهلال الأحمر الليبي يشارك في ورشة عن الروابط العائليّة وتقييم الاحتياجات الإنسانية

وال البيضاء 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تونس 28 يناير 2016 (وال) – نظمت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العاصمة التونسية ورشة عمل خاصة بإعادة الروابط العائلية، وذلك للمساهمة في الرفع من قدرات المتطوعين والعاملين في جمعية ‫‏الهلال الأحمر الليبي في عدة مجالات مختلفة.



وأوضح المدرب في اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مجال إعادة الروابط العائلية والبحث عن المفقودين علي عبدالله أن الهدف من هذه الورشة هو تزويد متطوعي الهلال الأحمر الليبي بالمعرفة والأدوات الأساسية حول كيفية تقييم الاحتياجات الإنسانية وإدارة النشاطات في مجال إعادة الروابط العائلية والبحث عن المفقودين لتلبية الاحتياجات وإعادة التواصل بين الأشخاص الذين انقطع التواصل بهم بسبب النزاع أو الهجرة مما سيخفف من معاناة الأسر بسبب عدم معرفة مصير مفقوديهم.

من جهة أخرى، قال رئيس قسم إعادة الروابط العائلية في جمعية الهلال الأحمر الليبي أمير العماري: إن الجمعية تعمل مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر على تطوير النشاطات في مجال إعادة الروابط العائلية والبحث عن الأشخاص المفقودين، لذا أقيمت هذه الورشة التي شارك فيها 22 متطوعا من الجمعية، والتي ستساهم في إعداد فريق متخصص في مجال إعادة الروابط العائلية والبحث عن المفقودين، بحسب ما ذكرت الأمانة العامة للهلال الأحمر الليبي‏ ‏‏على صفحتها في الفيس بوك اليوم الخميس.

يشار إلى أن الورشة التي أقيمت حول إعادة الروابط العائلية قد انطلقت الإثنين الماضي  واستمرت لثلاثة أيام. (تونس – وال) ع ز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com