تويتر اخبار ليبيا

أهالي الجنوب ينزعون أشواك العصابات بأيديهم

ليبيا 218 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طبّق أهالي الجنوب المثل القائل “ما حك جلدك مثل ظفرك”، بعد أن أعلنت عدة جهات حكومية عن تجهيز قوات أمنية لمحاربة العصابات بالجنوب، لكن لم يصل أي منها.

وأعلنت الغرف الأمنية بالمنطقة الجنوبية عن فتح باب التطوع والالتحاق بالأجهزة الأمنية لبسط الأمن في الجنوب.

وأكد عميد بلدية سبها حامد الخيالي، بعد هذا التحرك الأمني، سعيه لتقديم الدعم لمكتب الأهداف الحيوية التابع للإدارة العامة للأمن المركزي، الذي تم تفعيله أخيرا بكل قوة ليساهم هو الآخر في فرض الأمن في المدينة.

ويؤكد مراقبون أن تحرك أهالي الجنوب لحماية مناطقهم ومدنهم جاء بعد يأسهم من الوعود، ووصول الوضع الأمني إلى حد لا يمكن السكوت عليه.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com