تويتر اخبار ليبيا

رئيس مجلس الوزراء الكويتي يستقبل مدير عام وكالة الأنباء الليبية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الكويت 06 ديسمبر 2018(وال) – أستقبل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت صباح يوم الأحد الماضي، مدير عام وكالة الأنباء الليبية، السيد إبراهيم هدية المجبري الذي يزور الكويت للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية الـ46 لاتحاد وكالات الأنباء العربية.

وتم اللقاء بحضور رئيس رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية ورئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية، الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح والأمين العام لاتحاد وكالات الأنباء العربية، الدكتور فريد ايار ورؤساء وممثلي وكالات الأنباء العربية المشاركين في اجتماع الجمعية العمومية لإتحاد وكالات الأنباء العربية.

وقال رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية ورئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح في تصريح رسمي عقب اللقاء أن سمو رئيس الوزراء أشاد بالتطور الملموس الذي شهده الإعلام العربي في السنوات الأخيرة .

وأعرب عن أمله بمواصلة هذا التطور لوصول الصوت العربي والصورة العربية الصحيحة إلى كل دول العالم، مشيدًا بالدور الذي تقوم به وكالات الأنباء العربية والتزامها بالمصداقية والموضوعية؛ في طرح القضايا وعرض الحقائق التى تهدف إلى تحقيق مصلحة مواطني كل الدول العربية وتبني القضايا العادلة في العالم.( وال – الكويت ) س ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com