http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

«ليبيانا» تفتتح مركزًا للمبيعات في براك الشاطئ

الوسط 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتحت شركة «ليبيانا»، أمس الخميس، مركزًا للمبيعات وخدمات الهاتف المحمول في بلدية براك الشاطئ، بحضور عميد المجلس البلدي محمد نصر ومدير فرع الشركة بالمنطقة الجنوبية المهندس النعاس محمد النعاس وعدد من رؤساء أقسام الشركة وموظفي البلدية.



وقال مدير فرع شركة «ليبيانا» بالمنطقة الجنوبية المهندس النعاس محمد النعاس لـ«بوابة الوسط» إن مركز المبيعات الجديد في براك الشاطئ يأتي في إطار خطوات الشركة التي تهدف إلى تقديم الخدمات مباشرةً إلى مواطني منطقة وادى الشاطئ.

وأوضح النعاس أن المركز الجديد سيتيح لعملاء الشركة بمنطقة وادي الشاطئ إمكانية استخراج عقود جديدة لخدمات هاتف «ليبيانا» وكذلك استخراج الشفرات الضائعة حسب الإجراءات المتبعة، مشيرًا إلى أن الخطوة تهدف إلى توفير عناء السفر لأهالي المنطقة إلى سبها من أجل الحصول على شفرات أو استخراج بدل فاقد أو إلغاء الخدمة.

وأضاف النعاس أن المركز الجديد يمثل الخطوة الأولي للشركة التي تسعى إلى زيادة أعداد مكاتب المبيعات الفرعية التابعة لاتصالات المنطقة الجنوبية، مبينًا أن المركز سيكون نموذجًا في إمكانية زيادة المدخلات التكنولوجية والمخرجات المالية والتشغيلية لتحسين خدمات الشركة وعينة ممكن تطبيقها فى فروع أخرى بالمناطق الجنوبية.

وأثنى مدير فرع شركة «ليبيانا» بالمنطقة الجنوبية على أهالي ومواطني منطقة وادى الشاطئ والإدارة العامة للشركة على دعمهم لافتتاح المركز الجديد الذي سيوفر فرص عمل للشباب ويساهم في تحسين خدمات الشركة بالمنطقة.

مركز مبيعات «ليبيانا» الجديد في براك الشاطئ (الإنترنت)




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com