http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مصرع طفل جراء إطلاق النار العشوائي في بنغازي

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي طفل مصرعه وأصيب مواطن وطفل آخر، خلال اليومين الماضيين، جراء إطلاق النار والرماية العشوائية في مناطق متفرقة بمدينة بنغازي شرق ليبيا.



وقالت مسؤولة المكتب الإعلامي بمُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، فاديا البرغثي، لـ«بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إن الطفل منذر حكيم عمر الطلحي (10 أعوام) قتل إثر إطلاق ناري عشوائي بأرض لملوم يوم السبت الماضي.

وأوضحت البرغثي أن المُستشفى استقبل، يوم الأحد، المواطن مفتاح محمد موسى (45 عامًا) إثر إصابته في الرقبة بعيار ناري بمنطقة حي الزاوية (الفاتح سابقًا) والطفل وسام السنوسي الشريف (10 أعوام) إثر إصابته في الرجل اليمنى بعيار ناري في نفس المنطقة.

وأشارت البرغثي إلى وفاة رمضان سعد طاهر الفرجاني (45 عامًا) مُتأثرًا بجراحة في مصر إثر إصابته بشظايا مقذوف جراء استهداف تظاهرة بساحة الكيش، التي سقط فيها سبعة قتلى و34 جريحًا بعد احتشاد مئات المتظاهرين للاحتجاج على المقترحات التي أعلنها المبعوث الأممي السابق برناردينو ليون بشأن تشكيلة مجلس رئاسة حكومة الوفاق وتسمية بعض الشخصيات لمناصب سيادية.

يذكر أن مدينة بنغازي كغيرها من المدن والمناطق الليبية تعاني من فوضى انتشار السلاح الذي عجزت الحكومات المتعاقبة عن جمعه فور سقوط النظام السابق العام 2011، كما تشهد بعض المناطق بالمدينة سقوطًا عشوائيًا لقذائف الهاون وصواريخ الـ C5 جراء استهداف الأحياء السكنية.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com