http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رئيس قسم الولادة ببنغازي الطبي: تفوقنا على مستشفيات كامبريدج

الوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دافعت رئيس قسم النساء والولادة بمركز بنغازي الطبي، فوزية الشريف، عن دور القسم في استقبال ورعاية المرضى، مقارنة بين المركز وأكبر (مستشفيات كامبريدج في بريطانيا)، بالقول إن إحصاءاتهم السنوية سجلت استقبالهم خمسة آلاف حالة ولادة خلال السنة الماضية، في حين نسبتها في قسم الولادة بالمركز الطبي بلغت 15 ألف حالة.



وردًا على اتهامات بالتقصير، قالت الشريف: «لدينا طاقم طبي يعمل 24 ساعة بصدق وإخلاص ودون مزايا مادية ولا يوجد تقصير، ولكن نظرًا لازدياد عدد الحالات من المترددين تحدث الخروقات الطبية».

وتحدثت الشريف عن ظروف الحرب وأزمة الصحة، وفق ما أورد مركز بنغازي على صفحته بـ «فيسبوك»، قائلةً: «نعمل في وضع استثنائي يعتبر تطوعيًا، فالكثير من أطباء القسم وأنا منهم كنا نعمل بالعيادات الخاصة، ولكن لظروف الحرب ولوازعنا الوطني تركناها وتوجهنا للمركز الطبى، حيث نتواجد كل الأوقات لتغطية العجز أمام الكم الهائل من المترددين على القسم».

وأضافت: «نطلب النواقص من العيادات الخاصة بصفة شخصية نتيجة نقص المستلزمات الطبية لدينا، والوضع الحالي يفرض ألا نتصيد بعض الحالات التي تمت بها خروقات طبية للتشهير بنا تحقيقًا لأغراض شخصية، وخدمة لأجندة خارجية».

صور من قسم الولادة بمركز بنغازي الطبي (المكتب الإعلامي)




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com