http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

هيئة الإعلام والثقافة: قناة الرسمية تعمل خارج إطار الدولة

اجواء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة خالد نجم أجواء نت : خاص 29 يناير 2016 - 22:21

قال رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة خالد نجم: إن قناة ليبيا الرسمية الفضائية، التي تبث من العاصمة الأردنية عمان، تعمل خارج إطار الدولة الليبية وما تبثه لا يمثل الهيئة، جاء ذلك بعد رفض إدارتها الحالية تسليم القناة للإدارة الجديدة.



وبيّن نجم لأجواء نت أمس الجمعة، أن الهيئة أقدمت على تغيير الإدارة بعد تراكم المخالفات على القناة في الأردن، التي كان منها الدخول إلى الأراضي الأردنية بدون علم السفارة الليبية هناك، وممارسة عملها دون ترخيص من هيئة الإعلام الأردني.

وأشار نجم، إلى أن الهيئة حاولت مرات عدة الاتصال بإدارة القناة والشركة الأردنية المشغلة ولكن لم تتلق ردا من كليهما؛ وهذا ما اضطر الهيئة إلى اتخاذ قرار بتكليف مدير تنفيذي بديل لمديرها الحالي.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة، أن الهيئة ستتخذ الإجراءات القانونية فيما يتعلق بإدارة القناة التي رفضت التسليم، وستقاضي الشركة الأردنية المشغلة خلال الأيام القادمة.

وكان رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة بالحكومة المؤقتة قد كلف حسام الدين الزوام مديرا تنفيذيا لقناة ليبيا الرسمية، في الثالث من الشهر الجاري، خلفا لمديرها خالد الشيخي.

مصدر الصورة: الصفحة الشخصية لرئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة خالد نجم على فيسبوك.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com