تويتر اخبار ليبيا

تحسن أمني ملموس في بنغازي

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بعد تنفيذ الخطة الأمنية في بنغازي وفرض قوة القانون في الشارع العام تحسن الوضع الأمني وأصبح هذا التحسن ظاهرا للعيان.

خطه محكمة أعدتها داخلية المؤقتة برئاسة العقيد خالد البسطة مدير أمن البيضاء بمشاركة جل الأجهزة الأمنية في المدينة منها الأمن المركزي وقسم النجدة والتحريات العامة إضافة إلى البحث الجنائي ومديرية الأمن.

مجهودات كثيرة تبذل من أجل فرض الأمن، فالمديرية المعنية باشرت بتثبيت القواعد لتركيب كاميرات المراقبة الأمنية على مفترقات وميادين وشوارع المدينة لتطوير القطاع الأمني وتحقيق نقلة نوعية وتحديد مجموعة من الإجراءات الإصلاحية التي من شأنها دعم عملية التحديث والتطوير الأمني بالمدينة، وصولا إلى أعلى مستوى من الاستقرار الأمني بالمدينة.

حملة موسعة على أوكار مروجي الممنوعات والعشوائيات على أرصفة الطرق الرئيسية والفرعية للمدينة تقوم بها الأجهزة الأمنية، فمؤخرا تم القبض على مروج ممنوعات ومطلوب سابق على ذمة قضايا في نقطة تفتيش مفاجئة قرب بريد السلماني.

عناصر الخطة الأمنية المشتركة داهموا أكثر من مقر لتجارة وصناعة الخمور في منطقة الماجوري وضبط تاجر يقوم ببيع الخمور في المنطقة إضافة إلى مداهمة مصنع لتصنيها في منطقة سيدي فرج وتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب.

عمليات كبيرة تقوم بها الغرفة المشتركة لحفظ الشارع العام والمجاهرة بالأمن وضبط الخارجين عن القانون إضافة إلى عمل نقاط تفتيشية ليلة لضبط أي خروقات قد تحدث.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com