http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رئيس مجلس النواب يتابع جهود إطلاق سراح النائب “محمد الرعيض” من خاطفيه

وال البيضاء 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طبرق 30 يناير 2016 (وال)- يتابع رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح  وضعية خطف عضو مجلس النواب محمد الرعيض مع الجهات  العسكرية والأمنية والضبطية ومع المشائخ والحكماء والعقلاء حول إطلاق سراحه.



وأكد المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب فتحي عبدالكريم المريمي، أن كل الجهات العسكرية والأمنية والضبطية  في حالة استعداد تام، إلا أن التنسيق مع المشائخ والحكماء والعقلاء في منطقة البطنان يتيح لهم فرصة إطلاق سراح الرعيض بالطرق العرفية لأجل  المحافظة على النسيج الاجتماعي والعلاقات الطيبة والوطيدة بين قبائل وعشائر وعائلات منطقة البطنان.

وقال المريمي، “إن جهودا كبيرة تبذل في البطنان لإطلاق سراح الرعيض”.  وأكد أن مدينة طبرق تنعم بالأمن والأمان ، واعتبر أن عملية الخطف حادثاً عرضياً لم يسبق أن حدث في مدينة طبرق “دار السلام”.

وكشف المرمي، أن تدابيراً عسكرية وأمنية اتخذت لعدم تكرار مثل هكذا موقف.

في إطار آخر، دعا  المريمي، النواب المنقطعين، والذين لم يلتحقوا بعد  بمجلس النواب و وبقية النواب إلى ضرورة حضور جلسة  يوم الاثنين لاستكمال الإجراءات الدستورية والقانونية حول الاتفاق السياسي والمجلس الرئاسي وتشكيل حكومة الوفاق. ولفت المريمي،  إلى أن الوضع الأمنيي مطمئن من الجهات العسكرية والأمنية  والاجتماعية.

وأضاف، ” أتمنى أن يُطلق سراح النائب محمد الرعيض خلال الساعات القادمة، حسب ما أكد لنا مدير أمن مديرية طبرق عقيد  أحمد ومدير الأمن الرئاسي عقيد رافع غيضان  ومشائخ وأعيان وعقلاء البطنان”. وأكد المريمي، على أن النائي الرعيض يتمتع بصحة جيدة ويحظى بمعاملة طيبة. (وال-طبرق) ف خ




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com