http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

القبض على قاتلي الطفلة جنات في بنغازي

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقى عناصر قسم البحث الجنائي، اليوم الثلاثاء، القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة قتل الطفلة جنات، التي لفظت أنفاسها الأخيرة الجمعة الماضي بمُستشفى الأطفال في بنغازي بعد تعرضها للعنف الجسدي.



وأوضح رئيس قسم البحث الجنائي في بنغازي، عقيد صلاح هويدي، لـ«بوابة الوسط»، أن أعضاء قسم البحث الجنائي ألقوا القبض على والدة الطفلة جنات (ص. ا.) والمسعف الذي أحضرها إلى مُستشفى الجلاء للجراحة والحوادث (أ. ا.) بتهمة القتل، ووالدها (ع. س.) بتهمة الإهمال.

وقال هويدي إن قسم البحث الجنائي تسلم قضية الطفلة جنات من مركز شرطة العروبة الذي كان قد احتجز والدها في وقت سابق بعد الكشف على الطفلة من قبل الطب الشرعي والتأكد من تعرضها للعنف الجسدي والحرق، مشيرًا إلى أن عمليات التحري وجمع المعلومات والاستدلال، بدأت بعد جلب المسعف للتحقيق والذي اعترف بالاعتداء وضرب الطفلة جنات ورميها على الجدار والحرق بمنزل في منطقة اللثامة يستخدم كمكان للدعارة ومواقعة الوالدة.
_____________________________________________
إقرأ أيضا: 
- وفاة طفلة عمرها 18 شهرًا بعد تعرضها لعنف جسدي في بنغازي

_____________________________________________

وذكر هويدي أن المتهمين الثلاثة سلموا إلى الجهات المختصة بعد انتهاء التحقيقات والاعتراف بالجرم، منوهًا بأن جثمان الطفلة جنات لا يزال بثلاجة حفظ الموتى بمركز بنغازي الطبي.

وتوفيت الطفلة جنات صباح الجمعة بعد أربعة أيام من دخولها إلى غرفة العناية الفائقة في مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ومستشفى الأطفال بمدينة بنغازي.

وعلمت «بوابة الوسط» أن الطفلة (18 شهرًا) وصلت الاثنين قبل الماضي إلى مستشفى الجلاء في حالة صحية سيئة، حيث قال والدها إنها سقطت من الطابق الثاني بمنزله الواقع بحي السلام، وفور كشف الأطباء على حالتها تبينت آثار تعذيب واضحة على جسدها، فيما قد يبدو أنها تعرضت لعنف جسدي، مما اضطر الجهات الأمنية المختصة بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث للتحفظ على والد جنات «ع. س» وتسليمه إلى مركز شرطة العروبة لاستكمال باقي التحقيقات، واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com