http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

«صناعة قادة الغد» في الجامعة الدولية الليبية

الوسط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جرت في قاعة محاضرات الجامعة الدولية الليبية، اليوم السبت، فعاليات ورشة عمل تحت عنوان «صناعة قادة الغد»، واستعرضت الورشة آليات قيادة المتدرب لنفسه والمجموعة والمنظمة التابع لها. وأشرفت على انعقاد الورشة منظمة «حركة شبل»، التي تستهدف الطلبة في الجامعات الليبية.



وتطرق رئيس مجلس إدارة «حركة شبل»، الدكتور صلاح الشريف، إلى مفهوم القيادة بصفة عامة، وأنواع القيادة، ومفهوم الذكاء، وتطوير الشخصية. وقال الشريف لـ«بوابة الوسط» إن برنامج الورشة تم ترتيبه بالتعاون مع منظمة lead now الإنجليزية، حيث ستكون هناك مداخلة عبر السكايب لمدة ساعتين، يشرح فيها رئيس منظمة lead now ) Mr.Nigel Linacr) كل ما يخص منظمته، وكيفية صناعة قادة الغد.

وأضاف الشريف: «سيعرض رئيس الجامعة الدولية الدكتور محمد سعد أيضًا صعوبات وعراقيل القيادة في الجامعات الليبية». وأوضح أن الورشة تهدف إلى شرح طرق كتابة السير الذاتية (تقديم النفس)، مشيرًا إلى أن أهم ما يميز البرنامج هو أنه باللغة الإنجليزية، ويختص بطلبة الجامعات على المستوى العالمي. وأوضح الشريف أن مدة البرنامج في العادة تستغرق ثلاثة أيام، إلا أنه تم اختزالها في يوم واحد، وفي حال استقرت الأوضاع سنستهدف جميع طلبة الجامعات الليبية.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com