http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مجلس شورى ثوار بنغازي: حكومة الوفاق وما قبلها من حوار مؤامرة باطلة

بوابة افريقيا 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر مجلس شورى ثوار بنغازي بيانا بشأن حكومة الوفاق الوطني وما دار قبلها من مؤامرات بحسب وصف البيان.



وقد تحدث البيان الذي تلقت "بوابة إفريقيا نسخة منه" عن سنة الاختلاف البشري وسبل جمع الكلمة، التي يعد الحوار من أهمها، غير أن للحوار شروط ومحددات كما جاء في البيان.

وأضاف البيان أن ما يدور منذ أشهر من اجتماعات ولقاءات وبعثات ووعود بعيش آمن وبلد سالم، ماهي إلا مؤامرة باطلة، ومماطلة لا نفع يرتجى منها، مضيفا أن الحوار جمع بين جسمين بعضهم من بعض وهما مصدر الداء وما تعانيه البلاد، واصفا أطراف الحوار بأنهم لا دين لهم ولا أمانة، متهما إياهم بمناصرة الكفار على المسلمين، ومنازعة الله في الحكم والقضاء والتشريع.

وتابع البيان قائلا إن غاية أطراف الحوار تتلخص في تنصيب طاغوت جديد أقصى غايته أن يتلفظ بطلب التدخل العسكري الغربي في البلاد، مؤكدا على مضيهم في عزمهم ولن يثنيهم اعتراض المعترضين.

وتساءل البيان عما قدمته مسودات الحوار وحتى حكومته من حل للأزمة التي تعيشها البلاد؟.

كما أخلص البيان إلى أن ما يريده الغرب لليبيا هو نفسه ما أراده للعراق وسوريا وأفغانستان، مبينا أن التاريخ المعاصر أثبت أن الاستعمار غير المباشر هو السلاح الأجدى مع هذه الأمة.

وفي الختام وجه البيان رسالة لمن أسماهم بالعاقلين اللذين لم يعودوا يصدقون أكذوبة الحوار والبعثات بعد ما أنجزته من مؤامرات، مبشرا إياهم بأن الله لن يخذل أبناءهم ولن يضيع جهادهم واعدا إياهم بالنصر على أعداء الله وأعدائهم.




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com