http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سيالة يؤكد سعي بريطانيا لتكليف مستشار اعلامي للسراج

بوابة افريقيا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو مجلس النواب الليبي وعضو الفريق الاستشاري لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة التوافق الليبية حمودة سيالة إن "الحكومة البريطانية عرضت تقديم خدمات استشارية إعلامية" مضيفا "لقد التقى الرئيس فائز السراج بالسيد جاستن الذي حضر رفقة السفير البريطاني بيتر ميليت لمدة عشر دقائق"، جاء هذا التعليق ردا على أسئلة الإعلاميين والنشطاء الذين أعلنوا رفضهم تكليف جاستن ماذروي مستشارا إعلاميا للرئيس يتولى توجيه الخطاب الإعلامي للحكومة الليبية.



وبحسب الرسالة التي تحصل عليها مراسل "بوابة افريقيا الإخبارية" من سيالة فقد خلت من بيان "هل رفض السراج عرض الحكومة البريطانية أم قبل به، ولماذا يتواجد جاستن داخل أروقة مقر إقامة الرئيس ولماذا يتواصل مع وسائل الاعلام الأجنبية باسم الرئيس"، مكتفيا بالقول "جاستن ليس مستشارا للرئيس" دون أي تعليق على تكليفه بتأسيس مكتب اعلامي للرئاسة.

يذكر أن السفير البريطاني بيتر ميلت قد أكد بشكل شخصي لنشطاء التقوا به خبر تعيين السفارة البريطانية لجاستن مارذوي مستشارا للحكومة الليبية المقبلة ليشرف على الخطاب الإعلامي وتأسيس المكتب الإعلامي لرئاسة المجلس الرئاسي، مضيفا بأن جاستن مارذوي سبق له العمل في دول شهدت صراعا مسلحا وساعد حكوماتها إعلاميا .

من جانب آخر علم مراسل بوابة افريقيا الإخبارية إن السفارة البريطانية دعت لاجتماع الثلاثاء المقبل يحضره جاستن وممثلين عن الاتحاد الأوروبي واليونسكو والسفارة الامريكية لمناقشة دعم جاستن في مهمته وتحديد الاستراتيجية الإعلامية الواجب أن يتبعها المجلس الرئاسي للحكومة الليبية في الفترة المقبلة.

يذكر أن جاستن مارذوي عمل مستشارا للرئيس الصومالي والافغاني والعراقي وتولى صنع القرار في هذه الدول تحت غطاء الاستشارات الإعلامية




شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com