http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

موظفو الخطوط الليبية يمهلون إدارتهم أياما لإنهاء انقسامها

اجواء 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخطوط الليبية أجواء نت : خاص 31 يناير 2016 - 15:25

أفاد رئيس نقابة موظفي شركات الطيران في ليبيا عبد السلام شنب، بأن نقابات الموظفين قدمت احتجاجا رسميا للجهات المختصة، طالبوها فيه بإنهاء الانقسام الإداري لشركة الخطوط الجوية الليبية الطيران بين بنغازي وطرابلس.



وفي تصريح لأجواء نت اليوم الأحد، قال شنب: إن النقابات أمهلت الجهات المختصة عشرة أيام لإنهاء هذا الانقسام وإلا فإنهم سيبدؤون اعتصاما مفتوحا، مضيفا أن جميع الموظفين من طيارين ومضيفين وعاملين سيتوقفون عن العمل ابتداء من 10 فبراير القادم اعتراضا على هذا الانقسام.

وحذر شنب من مغبة انقسام إدارات شركة الخطوط الجوية الليبية بين طرابلس وبنغازي؛ لأن هذا الانقسام سيدخل الشركة في فوضى عارمة، ويؤدي بها إلى الإفلاس، حسب قوله.

وأضاف شنب أنهم أصدروا بيانا مشتركا مع نقابة الطيارين ونقابة المضيفين الجويين ونقابة موظفي شركات الطيران، خاطبوا فيه الجهات الرسمية بمطالبهم وبأنهم سيعتصمون في حال لم تُنفذ هذه المطالب.

وكانت الجمعية العمومية لشركة الخطوط الجوية الليبية قد قررت، في 13 من نوفمبر سنة 2013، تفعيل القرار رقم 247 الصادر عن رئاسة الوزراء، الذي ينص على نقل إدارة شركة الخطوط الجوية الليبية إلى مدينة بنغازي بعد أكثر من 40 عاما طرابلس.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي



شاهد الخبر في المصدر اجواء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com