http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الحكومة المؤقتة تجدد مطالبتها برفع حظر تسليح الجيش لمحاربة داعش

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 31 يناير 2016 (وال) – جددت الحكومة الليبية المؤقتة مطالبتها المجتمع الدولي بالإسراع في رفع حظر تسليح الجيش الليبي فورا للقضاء على تنظيم الدولة “داعش” الإرهابي، وعدم التحجج بحجج واهية، موضحة أن الأمور لم تعد تحتمل التأجيل والمماطلة.



وناشدت الحكومة في بيانها اليوم الأحد أبناء الشعب الليبي بالوقوف صفا واحدا في وجه المؤامرات التي تحاك للنيل من هذا الوطن الذي أنهكته الجراح، ونبذ الفرقة والخلاف، والالتفاف حول الجيش الليبي للقضاء على تنظيم الدولة الإرهابي.

وأوضحت الحكومة أن خطر تنظيم الدولة الإرهابي الداهم سيطال الجميع ما لم تتكاثف كل الجهود الدولية للقضاء عليه، وتقدم يد العون للجيش الليبي الذي يقاتل هذا التنظيم نيابة عن العالم ويقدم يوميا قوافل من الشهداء والجرحى.

وجاء بيان الحكومة المؤقتة عقب الجريمة التي ارتكبها تنظيم الدولة الإرهابي في الأيام الماضية بحق أفراد جهاز حرس المنشآت النفطية بذبح ثلاثة منهم أثناء قيامهم بواجبهم الوطني في حماية مقدرات الشعب الليبي بمنطقة مرادة.

وأشارت الحكومة إلى أن هذه الجريمة دليل على مدى الخطر الذي أضحى يشكله تنظيم داعش الإرهابي ليس على الصعيد المحلي فقط بل وعلى الصعيد الإقليمي والدولي.

كما تقدم الحكومة الليبية المؤقتة خالص تعازيها لذوي شهداء جهاز حرس المنشآت النفطية بمنطقة مرادة، وجميع شهداء الوطن الذين ارتوى ترابه الطاهر بدمائهم. (البيضاء – وال) ع ز \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com