http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

إدارة النهر تطمئن السكان عن الإمداد المائي لمدن السرير وتازربو وبنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 31 يناير 2016 (وال) – قال مدير إدارة الشؤون العامة ولإعلام بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي توفيق الشويهدي إن الإمداد المائي للمدن يسير بشكل طبيعي وفق البرنامج المعد من إدارة التشغيل والصيانة بمنظومة السرير تازربو بنغازي.



وناشد الشويهدي في تصريح لوكالة الأنباء الليبية الجهات الأمنية المسؤولة في هذه المواقع وعمداء البلديات والهلال الأحمر بتوفير الحماية للعاملين تجنبا لأي حادثة قد تقع وتؤدي إلى إنقطاع المياه عن السكان، خاصة في ظل ماتشهده البلاد من ظروف أمنية مضطربة.

ونوه الشويهدي إلى إنقطاع الكهرباء يوم أمس السبت عن موقع السرير وتازربو في توربينة جنوب إجدابيا نتيجة الإشتباكات الدائرة في المدينة، شاكرا في الوقت نفسه شركة الكهرياء على دورها في إصلاح العطل وإيصال الكهرباء في أسرع وقت .

وبين الشويهدي في تصريحه لـ”وال” أنه على الرغم من هذه الإصابات في التوربينة إلا أن جهاز النهر تمتلك الحلول اللازمة لاستمرار الإمداد المائي للسكان، مثنيا على دور الموظفين بالجهاز، متمنيا لهم ولأسرهم المقيمة معهم في مواقع الجهاز الأمن والسلامة.

كما أشار إلى عدم تمكن العاملين في موقع بن غشير من الوصول إلى مقر عملهم نظرا للاشتباكات الدائرة هناك، موضحا أنه إذا طال هذا الوضع قد تتأثر الشبكة في المناطق المحيطة بها.

يذكر أن إدارة الجهاز وبالرغم من نزوحها من مقرها الرئيسي بمنطقة الهواري إلا إنها استمرت بإداراتها في العمل وفق البرامج المعدة طبقا لإدارة الأزمة . (وال- بنغازي) م ف \ أز




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com